Sunday 24 July 2016

الملاحة للأطفال





+

تحديد المواقع والملاحة أمبير ملحقاتها الخدمات، فرقة المهوس اختيار جهاز لتحديد المواقع نظام تحديد المواقع تتيح لك التنقل بسهولة وأمان دون استنزاف البطارية الهاتف الذكي الخاص بك. يمكنك أيضا إضافة سهولة للأنشطة الخاصة بك في الهواء الطلق مع نظام تحديد المواقع الغولف أو جهاز محمول باليد لالمغامرات في الهواء الطلق. يمكنك حتى مراقبتهم المفضل لديك أو مركبة مع جهاز تتبع لتحديد المواقع. مع نظام تحديد المواقع سيارة. يمكنك يحلق إجازة تنقلاتك والحفاظ على المسار الصحيح أثناء القيادة من خلال منطقة غير مألوفة. تجد يوول مجموعة متنوعة من خيارات تحديد المواقع والملاحة لسيارتك. لتحديد المواقع في اندفاعة يقع بحيث أنها لا تعرقل الزجاج الأمامي الخاص بك. وتشمل بعض أجهزة الاستقبال ستيريو وظيفة GPS. نظام تحديد المواقع المحمولة يتيح لك خيار بسهولة تحويل جهاز بين السيارات متعددة. يمكنك جبل على لوحة القيادة الخاصة بك وأكثر تقدم نفس وظائف الملاحة في اندفاعة. إذا كنت تتمتع المغامرات في الهواء الطلق، والنظر في استقبال المحمولة التي يمكن وضعها في جيبك. معرفة المزيد عن مجموعة متنوعة من الميزات المتاحة لاختيار أفضل نظام لتحديد المواقع احتياجاتك. ميزات نظام تحديد المواقع لتقديم أفضل الملاحة، فسوف نريد أن نضمن خرائط GPS الخاص بك، تكون وافية وحديثة. الأجهزة تأتي مع خرائط للولايات المتحدة مسبقة. فسوف تجد أيضا الخيارات التي تشمل خرائط لدول أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي الأخرى. تأكد من اختيار الخرائط التي تتناسب مع خطط القيادة الخاصة بك. لنظرة واقعية الطيور العين من منطقة، والنظر في الخرائط التي تأتي في 3D. التحديثات خريطة عمر شائعة، ويمكن تحميلها عن طريق توصيل الجهاز بجهاز الكمبيوتر عن طريق وصلة USB أو الهاتف الذكي مع نظام تحديد المواقع التي تدعم تقنية Bluetooth. لقيادة أكثر أمانا، وبعض الأجهزة ميزة التحكم الصوتي حتى تتمكن من الاستماع نظام تحديد المواقع يمنحك الاتجاهات بدوره عن طريق بدوره. فسوف تجد حتى الخيارات التي تعترف الأوامر الصوتية الخاصة بك، للملاحة تماما خالية اليدين. لراحة إضافية، يمكنك تجنب الحصول على تأخر بسبب ازدحام حركة المرور مع المتلقي الذي يعلمك ظروف حركة المرور في الوقت الحقيقي، والموجهات لك إلى التاريخ route. The أقل ازدحاما من التنقل التنقل هي فن الحصول من مكان إلى آخر ، بأمان وكفاءة. كلما تجد متجر في مركز تجاري أو المشي إلى البيت من المدرسة، كنت تستخدم أدوات الملاحين في وقت مبكر. ولكن ماذا إذا وجدت نفسك في المكان الذي didn146t تعترف مثل الخروج في وسط المحيط السجل الأول من قوارب كبيرة بما يكفي لنقل البضائع للتجارة حوالي 3500 قبل الميلاد. وهذا من شأنه أن ذكرى مولد فن الملاحين الأول navigation. These بقي على مقربة من الشاطئ وأبحر على مرأى من معالم أو خصائص الأرض التي يمكن أن نرى. وعادة ما سافر بعد يوم، وسعى مرفأ هادئ أو مرسى ليلا. لم يكن لديهم الرسوم البيانية ولكن قوائم الاتجاهات، على غرار today146s أدلة المبحرة. عندما فعلوا المشروع بعيدا عن الأنظار من الأرض، وكان الملاح قادرا على تحديد خطوط الطول له (شمال / جنوب الاتجاه) من خلال مراقبة ارتفاع الشمس خلال النهار، والنجم الهادي في الليل. وقال البحارة ذوي الخبرة لرسم مسارها تشكيلات كبيرة، على الرغم من ذلك لم يكن دقيقا. وجاءت سفن / الحركة بين الشرق والغرب للشمس أو مسار النجوم. ومع ذلك، كان الملاح أي وسيلة لتحديد بدقة خطوط الطول وبالتالي، مرة واحدة بعيدا عن الأنظار من الأرض، ليس لديه فكرة عن كيفية بعيدة الشرق أو الغرب كان. والتقديرات التي تستند إلى الوقت الذي استغرقته للوصول إلى هناك، نموذج بسيط من القتلى الحساب لا يزال يستخدم من قبل الملاحين اليوم. باستخدام هذا النظام، والملاح يمكن تحديد المسافة المقطوعة من نقطة واحدة إلى أخرى عن طريق ضرب الوقت يجري من سرعة السفينة. منذ تم قياس الوقت مع sandglass وقدرت سرعة من خلال مشاهدة قطع تمريرة الأعشاب البحرية من البدن، وكانت هذه الحسابات في وقت مبكر في كثير من الأحيان بعيدا. الملاحين الساحلي الاعتماد على سبر القصب (ج مصر 1500 قبل الميلاد) لقياس أعماق المياه الضحلة والرياح ارتفع التي وصفت ثمانية الرياح الكبرى المنسوبة إلى بلدانهم الأصلية. باستخدام مزيج من سبر عمق، والشمس أو النجوم وردة الرياح، وكان هؤلاء الملاحين في وقت مبكر لتخمين أين كانوا عندما لا يمكن أن ينظر إلى الأرض. وكانت الرحلات البحرية الأولى ربما أخطاء كبيرة 150 سفينة عن مسارها بسبب عاصفة مفاجئة أو خطأ من الربان. أبحر الفايكنج بانتظام إلى أيسلندا وغرينلاند بين 900 و 1000AD، على ما يبدو فقط باستخدام الشمس والنجوم والرياح ومرشدهم. كما الشجعان لأن هذه الملاحين في وقت مبكر يجب أن يكون، وكانوا أيضا المبدعين في التعويض عن افتقارها للتكنولوجيا. Floki حوالي Vilgjerdarsson، فايكنغ المستكشف عظيم الفضل في اكتشاف أيسلندا، التي تقوم على متن قفص من الغربان. عندما كان يعتقد ينبغي أن تكون الأرض القريب، من شأنه أن يطلق سراح واحد من الطيور. إذا كان دائريا القارب بدون هدف، وكانت الأرض لا القريب، ولكن إذا كان أقلعت في اتجاه معين، وجاء القارب، مع العلم ترأس الطيور نحو الأرض. بالطبع، هذا العمل إلا إذا كان الملاح يمكن الحصول على مقربة من الأرض. (وليست قريبة جدا) كان واحد من أقرب أدوات الملاحة التي من صنع الإنسان البوصلة mariner146s، شكل مبكر من البوصلة المغناطيسية (C.13 القرن العشرين). يستخدم في البداية فقط عندما تحجب الطقس الشمس أو نجم الشمال، وكانت هذه البوصلات الأولى بسيطة جدا. ان الملاح فرك إبرة حديد ضد حجر المغناطيس، والعصا في قطعة من القش وتطفو في وعاء من الماء. إن الإبرة يشير في اتجاه الشمال. وجدت البحارة في وقت مبكر البوصلة تتعارض 150 على الأرجح لأنهم لم يفهموا أنه أشار إلى القطب الشمالي المغناطيسي، وليس صحيحا الشمال (وهذا ما يسمى التباين). في ذلك الوقت، لم يتمكنوا من شرح هذه الاختلافات ولا يمكن وضع الكثير من الثقة في القراءات عند التنقل من مكان غير معلوم. وكان الاستخدام الأكثر العملي للبوصلة في هذا الوقت لتحديد اتجاه الريح لمساعدة الملاح تحديد أي من ثمانية الرياح على الرياح ارتفع كانوا تعاني منها. حتى بعد تطوير المزيد من البوصلات الحديثة مع التمحور الإبر، حتى يفهم الاختلاف وتوثيقها، وكانت البوصلة لا قيمة لالملاحين كما هو اليوم. أكثر من ذلك بكثير قيمة، في ذلك الوقت، كان اختراع خط الرصاص (C.13 القرن العشرين). الذي كان أداة لقياس عمق المياه وطبيعة القاع. وترجيح هذا الخط مع الرصاص وكان قد تخرج علامات لتحديد عمق البحر. والمغلفة الرصاص مع الشمع لإحضار عينات من القاع. وهناك طريقة لالتنقل من عمق واحدة إلى أخرى استنادا إلى حالة من أسفل وضعت، مع اتجاهات الإبحار من ال 14 قرن القراءة يجب quotYe تذهب شمالا حتى الصوت كنتم في 72 قامة في الرمال الرمادية عادلة. ثم انتقل شمالا حتى تدخلون السبر من طين، ثم انتقل على المقرر الدراسي الشرق والشمال east. quot (72 قامة هي 432 قدم 150 that146s طابور طويل.) كان الدافع وراء تطوير الأدوات الملاحية أفضل أول من التجارة والتبادل التجاري، ثم من ثروات الاكتشاف. كان الفينيقيون والإغريق أول من الملاحين البحر الأبيض المتوسط ​​للابحار من أرض إلى أرض، وتبحر في الليل. كثيرا ما أبحر من النيران أضرمت قمم الجبال (أول نظام من وسائل الملاحة البحرية). في هذا الوقت، بدأت البحارة أن ندرك أن الخرائط ستكون مفيدة وبدأ الاحتفاظ بسجلات تفصيلية لرحلاتهم التي راسمو الخريطة البرية المستخدمة لإنشاء الخرائط الملاحية الأولى تسمى المخططات البيانية البورتولانية (ج. 13 ال القرن). الرسوم البيانية، التي تم إنشاؤها على جلد الغنم أو الماعز، كانت نادرة ومكلفة جدا، وغالبا ما تبقى سرية بحيث البحارة المتنافسة لن يكون الوصول إلى هذه المعرفة. ما يفتقر في دقة أنها تتكون في الجمال. الأراضي والموانئ على الرسم البياني زينت للغاية مع تصوير المباني والأعلام. وكان حجم الأراضي على الرسم البياني أكثر تعبيرا عن أهميتها لطرق التجارة من حجمها الجغرافي الفعلي. لم المخططات ليس لديهم صلاحية أو خطوط الطول خطوط ولكن كان لها الورود البوصلة تشير محامل بين الموانئ الرئيسية. كانوا، وبطبيعة الحال، لم تكن دقيقة جدا لأن القدرة على قياس المسافات في البحر لم تتطور بعد، ولم تكن هناك طريقة دقيقة لتصوير سطح كروي من الأرض على قطعة مسطحة من المواد. يستخدم البحارة في هذا الوقت أيضا عبر الموظفين والاسطرلاب (c.1484 مارتن Behaim) لقياس زاوية فوق الأفق من الشمس والنجوم لتحديد خطوط الطول. رائد آلة السدس أكثر من ذلك بكثير المحمولة (ودقيق). تم استخدام الاسطرلاب لقياس ارتفاع الشمس أو النجوم. الثقيلة وأخرق، كان من الصعب جدا للاستخدام على متن سفينة المتداول، ولكن عندما تم اكتشاف أراض جديدة والاسطرلاب تؤخذ على الشاطئ، وكان قيما في تحديد خطوط الطول التقريبي للاكتشاف الجديد. وتتضح مخاطر السفر عن طريق البحر خلال هذه الفترة بشكل واضح من خلال الخبرة كولومبوس. مجلته تكشف أنه لم يكن يعرف حتى كيف لحساب خطوط العرض بشكل صحيح، قرارات كونه بعيدا عالية جدا. ومثل جميع البحارة في ذلك الوقت، أنه لم يستطع لحساب خطوط الطول. عندما واجه الأمريكتين انه يعتقد فعلا انه قد وصلت الهند وهو ما يفسر لماذا أسماء الهند والهنود لا تزال تعلق على الأراضي وجد. بعد بضعة أسابيع في عرض البحر وعدم الدقة في الساعات يمكن أن ينتج خطأ في الطول الآلاف من ميل بحري. ومن المرجح أن أفضل الساعات في ذلك الوقت فقدت 10 دقيقة يوميا وهو ما يترجم إلى خطأ من 175 ميل. وكانت هذه الخسارة اليومية لا تتفق، لذلك لا يمكن أن تعوض. وكان تقدم كبير التي جعلت القتلى الحساب أكثر دقة بكثير اختراع سجل رقاقة (c.1500-1600). في الأساس عداد السرعة الخام، ومعقود على خط خفيف على فترات منتظمة وترجيح لسحب في الماء. وقد القوا في البحر من فوق مؤخرة كما تحسب الطيار عقدة التي تم السماح بها خلال فترة محددة من الزمن. من هذا أنه يمكن تحديد سرعة السفينة تتحرك. ومن المثير للاهتمام، تم استبدال سجل شرائح طويلة من المعدات التي هي أكثر تقدما ولكننا لا تزال تشير إلى ميل في الساعة على سطح الماء كما عقدة. باستخدام الشمس والنجوم، عرف الملاح له بداية ونهاية العرض 150 الآن انه يمكن تحديد المسافة سافر إلى تقدير له الشرقي موقف / الغربي. كان أول تمثيل دقيق لسطح الأرض كروية والإسقاط مركاتور (مركاتور 1569). ذات قيمة كبيرة للالملاحين لأن البوصلة يمكن أن تكون على النحو المبين في خط مستقيم (ويمكنهم، بالتالي، الإبحار في أقصر مسافة بين نقطتين)، ولكن المشكلة لتحديد خط الطول تأخر استخدام هذه المخططات لبعض سبعين عاما بعد أن وأدخلت. في عام 1701، كانت الرسوم البيانية الاختلاف المغناطيسي في أجزاء مختلفة من العالم المتاحة، مما يجعل البوصلة المغناطيسية ثمينة (ومتناسقة) أداة ملاحية. ولكن المفتاح لتحديد خط الطول (مدى الشرق أو الغرب أنها تقع) يكمن في اختراع جهاز لحفظ وقت دقيق. ولطالما كان من المعروف أن الأرض كرة واستدارة ثورة واحدة كاملة فيما يتعلق الشمس كل 24 ساعة. عرف الملاحين أن الشمس بلغت أقصى ارتفاع لها عند الظهر، بغض النظر عن مكان كانوا على الأرض. إذا تمكنوا من تحديد ما كان ذلك الوقت المحدد على خط طول 0 يمكنهم بسهولة حساب الطول وضعهم الحالي من خلال الفرق في المرتين (ساعة واحدة يعادل 15 في الطول). واعتبر هذا الأمر مهم جدا أن الدول التي عرضت جوائز للاختراع والكرونومتر دقيقة. وقد فاز بالجائزة البريطانية التي كتبها جون هاريسون في 1764 لله الكرونومتر المبحرة دقيقة إلى عشر من الثانية في اليوم الواحد. تستخدم جيمس كوك Harrison146s الكرونومتر للتحايل على العالم، وعندما عاد في 1779 حساباته من العرض بناء على الكرونومتر أثبتت الصحيحة لفي غضون 8 ميل. باحث ومساح بارع، أكمل كوك مثل هذه المخططات دقيقة ومفصلة خلال رحلته التي قام بتغيير طبيعة التنقل إلى الأبد، ووضعت المخططات بسرعة في جميع أنحاء العالم. في عام 1884، من خلال اتفاق دولي، تم اعتماد خط الطول غرينتش انجلترا منصب رئيس ميريديان (0). وقبل ذلك، كان كل من الدول الملاحة البحرية الرئيسية خطوط الطول الخاصة بهم، مما تسبب في الطول لتكون مختلفة عن المخططات التي تم إنشاؤها في مختلف البلدان. بقي الكرونومتر ship146s أداة الملاحة مكلفة ولكنها ضرورية حتى أصبحت إشارات الراديو العالمية، ثم ساعة اليد سهل القديمة كانت كل ما هو مطلوب لحساب الطول بدقة. قدم استقبال لاسلكي إشارة الوقت تحديثها باستمرار من رئيس ميريديان في غرينتش، انكلترا. وقد شهد القرن ال 20 التقدم في أدوات الملاحة وراء أي شيء كولومبوس قد يتصور. وكان الدافع لهذه التطورات لا تجارة أطول والاستكشاف، ولكن للاستخدام في الحرب. ومع ذلك، فإن العديد من هذه الأدوات والتقنيات التي تم تكييفها للاستخدام وقت السلم. لقد أصبحت تعتمد هلم جرا هذه الأدوات الإلكترونية التي الطواقي معظم الترفيهية اليوم don146t معرفة كيفية رسم مسار حساب الموتى. في عام 1907 قدم إلمر سبيري البوصلة توازني الذي لا يتأثر الاختلاف أو الانحراف كما يشير إلى الشمال الحقيقي، وليس الشمال المغناطيسي. أنتج الفيزيائي البريطاني روبرت واطسون وات الرادار العملي الأول (را ديو د etection والثانية ص anging) النظام في عام 1935. فهو يستخدم لتحديد مواقع الأشياء خارج نطاق الرؤية من خلال إبراز موجات الراديو ضدهم. رادار يمكن تحديد وجود ومجموعة من كائن، موقفها في الفضاء، وحجمها وشكلها، وسرعة واتجاه الحركة. بالإضافة إلى الاستخدامات البحرية لديها، كما أنها تستخدم لمراقبة الحركة الجوية، والكشف عن أنماط الطقس وتتبع المركبات الفضائية. وقد تم تطوير نظام الملاحة القطعي المعروفة باسم لوران (لو نغ را نجى N avigation) في الولايات المتحدة بين عامي 1940 و 1943. ويستخدم البث الإذاعي نابض من محطات السيد والعبد التي يتم تلقيها على متن الطائرة وسجلت موجات صغيرة على شاشة أنبوب أشعة الكاثود. المسافة بين موجات يتوافق مع الفرق في الوقت بين وصول الإشارات من المحطتين. ويمثل هذا الفرق منحنى (قطع زائد). مجموعة أخرى من أجهزة الإرسال لوران يكرر هذه العملية، ويتم تحديد موقف من قبل تقاطع المنحنيين تسمى خطوط لوران الموقف. تتراوح دقة بين بضع مئات من الأمتار وعلى بعد بضعة كيلومترات. تستخدم اساسا من قبل السفن الأمريكية وهو نظام مكلفة مع منطقة تغطية محدودة وسوف يكون في نهاية المطاف تدريجيا لصالح نظام الملاحة الأحدث، أكثر دقة ودعا GPS. GPS (نظام تحديد المواقع العالمي)، الذي بدأ في عام 1973، وتشغيلها وصيانتها من قبل وزارة الدفاع الامريكية. ويتكون هذا النظام الملاحة الراديوية الفضائية من 24 قمرا صناعيا، ويوفر دقة تحديد المواقع بحاجة الى نحو 30 قدما وكذلك السرعة والوقت في جميع أنحاء العالم في أي الأحوال الجوية. نظام تحديد المواقع يعمل بنفس الطريقة مثل لوران (الفارق الزمني بين الإشارات منفصلة)، ولكن إشارات تأتي من الأقمار الصناعية. لأنك يمكن استقبال إشارات نظام تحديد المواقع باستخدام ومعدات غير مكلفة صغيرة يتم استخدامها في العديد applications. navigation الجديدة أخذ القراءة مع آلة السدس يسمى اتخاذ البصر. تصوير: توماس أبيركرومبي البولينيزية الإنتقال بولينيزيا القديمة التنقل خلال مئات آلاف الأميال في المحيط الهادئ وذلك باستخدام مزيج من الملاحة السماوية والتجريب. كانت بولينيزيا مألوفة مع الأبراج في كل من شمال وجنوب نصف الكرة الأرضية. اعتمدوا على التقليد الشفهي وتاريخ الملاحة أسلافهم من جزر مختلفة. دفعوا الانتباه إلى أنماط الطقس الإقليمية والموسمية. وأقروا أيضا الأنواع المختلفة من النباتات والحيوانات المحلية لمختلف الجزر. إذا قطعة من الاخشاب الطافية التي تنتمي إلى نوع مألوف من شجرة طرحت على الشاطئ، أو طائر معروف أن يعيش في نظام بيئي معين طار من قبل، فإن الملاحين لديك فكرة عن أي نوع من الأراضي تنتظره وإلى أي مدى كان بعيدا. مقبرة المحيط الهادئ ومصب نهر كولومبيا في ولاية امريكية من ولاية أوريغون، هي واحدة من المناطق الأكثر صعوبة في التنقل. لأن الكثير من السفن والبحارة قد فقدت في المياه الهائجة، والفم من كولومبيا والمعروفة باسم مقبرة المحيط الهادئ. بعد التمرد على المكافأة في عام 1789، وبعض من طاقم السفينة البريطانية باونتي تمرد (تمرد) ضد الزعيم السفن، الملازم وليام بلي. وضعت [بلي] و 18 أفراد الطاقم الموالين له على غير هدى في جنوب المحيط الهادئ، وجنوب شرق القليل من جزيرة تونغا. وأرسلت بليغ وطاقمه الابحار في سفينة 7 أمتار طويلة (23 قدما) مع الغذاء والماء لتستمر لبضعة أيام، بالإضافة إلى أربعة خناجر (السيوف)، وآلة السدس، وساعة جيب. لم يكن لديهم بوصلة أو الخرائط الملاحية. أبحر بليغ بنجاح أكثر من 6500 كيلومتر (3500 ميل بحري) إلى جزيرة تيمور في 47 يوما. يعتبر Blighs رحلة إلى تيمور العديد من المراقبين أن هذا الانجاز الأبرز الملاحة في التاريخ. حاول Shackletons التحمل إرنست شاكلتون ليكون أول شخص لعبور القارة القطبية الجنوبية حول 1915. صاحب السفينة، التحمل، وحصلت على المحاصرين وسحقت في الجليد بعد وقت قصير من وصوله إلى بحر ويديل. وكان الطاقم قادرا على الحصول على إيقاف السفينة وسحب اثنين من قوارب النجاة على عدة كيلومترات وعرة الجليد يدويا. وأخيرا الوصول إلى المياه المفتوحة، أبحر الطاقم إلى جزيرة الفيل، حيث كانوا يعيشون تحت قوارب النجاة مقلوب لعدة أشهر. لا أحد كان على وشك حفظها على جزيرة الفيل، لذلك استغرق شاكلتون وخمسة آخرين من قوارب النجاة وحاول أن يبحر 1287 كيلومترا (800 ميلا) اتجاه الريح إلى جزر شتلاند الجنوبية. كان الملاحة الوحيد الذي لديه آلة السدس، والذي يستخدم في الزاوية بين الشمس (أو نجم) والأفق (كذاب باستمرار صعودا وهبوطا بسبب موجات القطب الجنوبي قوية) لحساب خطوط العرض. إذا شاكلتون، وحصلت على زاوية خاطئة، كان الناس على قارب نجاة والشعب على جزيرة الفيل ميتا، لأنه إذا غاب شاكلتون جزر شتلاند الجنوبية، أليس هناك أي أرض اتجاه الريح ل8047 كيلومتر (5000 ميل). شاكلتون يجب أن يكون الاهتمام في الصف الملاحة الخاصة به. ضرب طاقمه جزر شتلاند الجنوبية في خمسة أيام. استغرق الأمر منهم 4 محاولات لجعله يعود إلى جزيرة الفيل. لا يزال الجميع على قيد الحياة في الجزيرة، وذلك بفضل آلة السدس والمستكشف المهرة. الملاحة هو فن وعلم وتحديد الموقف من سفينة، طائرة أو مركبة أخرى، وتوجيه ذلك إلى وجهة معينة. يتطلب التنقل شخص لمعرفة المركبات الموقع النسبي، أو موقف مقارنة مع المواقع الأخرى المعروفة. المسافة قياس الملاحين في العالم في درجة. فهم خطوط الطول والعرض مهمة جدا في الملاحة. خط العرض هو موقف بين الشمال والجنوب تقاس من خط الاستواء الأرض والعرض هو الموقف بين الشرق والغرب تقاس من خط الطول الرئيسي. هناك العديد من تقنيات الملاحة مختلفة. كان الناس باستخدام بعض منهم لآلاف السنين. وشملت أساليب أقرب الملاحة مراقبة المعالم أو يراقب اتجاه الشمس والنجوم. غامر عدد قليل من البحارة القديمة للخروج الى البحر المفتوح. بدلا من ذلك، أبحروا على مرمى البصر من الأرض من أجل التنقل. عندما يكون من المستحيل، شاهد البحارة القديمة الأبراج بمناسبة موقفهم. غادر المينويون القديمة، الذي عاش في الجزيرة المتوسطية كريت 3000-1100 قبل الميلاد، وسجلات باستخدام النجوم للتنقل، على سبيل المثال. بوصلة وفاق، والتي تشير إلى الاتجاه النسبي إلى الأرض الأقطاب المغناطيسية، وتستخدم في الملاحة في البر والبحر، والجو. ويجري استخدام البوصلة في الملاحة من قبل 1100s، وما زالت الأدوات الملاحية الأكثر دراية في العالم. ويشمل الحساب القتلى تقدير لcurrentposition بناء على موقف الماضي. عوامل الحساب القتلى في السرعة والوقت، واتجاه السفر. عندما تستخدم في الإبحار، وأنها لا تأخذ في الاعتبار سرعة الرياح أو التيارات البحرية. ومع ذلك، فإن النقطة المرجعية الوحيدة في حساب الموتى هو موقف الماضي. وهذا يمكن أن تجعل من الصعب أن ندرك عندما ارتكب أخطاء أثناء السفر. للبحارة، والملاحة السماوية هو خطوة من حساب الموتى. ويستخدم هذا الأسلوب النجوم والقمر والشمس، والأفق لحساب الموقف. ومن المفيد جدا في المحيطات المفتوحة، حيث لا توجد المعالم. يجب أن تكون على دراية الملاحين الأبراج مختلفة في أوقات مختلفة من السنة، فضلا عن تشكيلات مختلفة في شمال وجنوب الكرة الأرضية. كوكبة الأكثر دراية في نصف الكرة الجنوبي، على سبيل المثال، هو الصليب الجنوبي. النجوم في هذه الكوكبة هي أبدا مرئية في نصف الكرة الشمالي فوق المناطق المدارية. الدب الأكبر. كوكبة مألوفة في نصف الكرة الشمالي، غير مرئي في نصف الكرة الجنوبي. الملاحين استخدام هذا الأسلوب في حاجة الى أداة مثل آلة السدس لقياس الزاوية بين الأجسام في السماء والأفق. كما أنهم بحاجة إلى ساعة دقيقة وتقويم إعطاء مواقف الأجرام السماوية. تواصل وكالة ناسا ووكالات الفضاء الأخرى لاستخدام الملاحة السماوية متطورة للعديد من البعثات إلى خارج الغلاف الجوي للأرض. رواد الفضاء والمهندسين من برنامج أبولو تستخدم الملاحة السماوية لرسم طريقهم إلى القمر والعودة. كما يستخدم في استكشاف المريخ روفر الملاحة السماوية لتوصيل المعلومات إلى المهندسين والباحثين على الأرض. تعتمد التجريب على الإشارات البصرية الثابتة لتحديد الموقف. وربما هذا هو النوع الأكثر دراية الملاحة. مع هذه التقنية، يجب أن يكون الطيار قادرا على التعرف على علامات مرئية أو التعرف عليها باستخدام الخرائط أو الرسوم البيانية. إذا الطيار misidentifies علامات، أو أنها يمكن أن تتخذ السفينة عن مسارها. الطيارون أيضا تستخدم الرادار أو النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS) والتكنولوجيا إذا الرؤية ضعيفة. الطيارين واحد من أفراد الطاقم أهم على السفن التي تمخر البحر. الطيارين تنقل السفن من خلال الممرات الصعبة، مثل القنوات الضيقة، مصبات الأنهار العاصفة، والموانئ مع حركة السفن الثقيلة. مع الملايين من الدولارات من البضائع (مثل السيارات والنفط، أو القوات العسكرية) على السفن أكبر من ملعب لكرة القدم، يجب أن يكون الطيار هادئة ومسؤولة. هو أو هي يجب فهم الطقس. قاع البحر أو قاع البحيرة، قنوات النهر، والرياح التجارية والتيارات. راديو الملاحة يشبه الملاحة السماوية، إلا أنه يحل محل الأجسام في السماء مع موجات الراديو التي تبث. ويمكن ضبط الملاح إلى محطة إذاعية واستخدام هوائي للعثور على الاتجاه هوائي البث الإذاعي. موقف يمكن تحديد ذلك عن طريق قياس الوقت الذي يستغرقه لاستقبال إشارات الراديو من محطات المواقع المعروفة على الأرض أو على متن الأقمار الصناعية. الرادار هو نوع من الملاحة اللاسلكية. وقفت في الأصل لكشف راديو وواسعة. الرادار هو النظام الذي يقيس الوقت الذي يستغرقه لترتد الموجات الكهرومغناطيسية من كائن والعودة إلى جهاز استقبال. الموجات التي تعكس مرة أخرى إلى المتلقي وتشير المسافة الكائنات. GPS أو نظام تحديد المواقع العالمي، هو نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية المستندة. في حين يتم تمويل نظام تحديد المواقع والتي تسيطر عليها وزارة حكومات الولايات المتحدة من الدفاع. أي شخص لديه جهاز استقبال GPS يمكن استخدامه. تم إطلاق نظام GPS أقرب بين عامي 1978 و 1985 مع 11 قمرا صناعيا. وهي تشمل الآن حوالي 24 الأقمار الصناعية التي تدور على الأرض وإرسال إشارات لاسلكية من الفضاء. ويعمل هذا النظام مثل الكثير الملاحة اللاسلكية. يتلقى جهاز GPS إشارة من الأقمار الصناعية، ويحسب موقف بناء على الوقت الذي يستغرقه للإشارة إلى نقل والموضع الدقيق من الأقمار الصناعية. وإنما هي أداة ملاحة دقيقة للغاية.




No comments:

Post a Comment