Friday 26 August 2016

الحمراء سترة المطر





+

Aspesi بوهو بربري كالفين كلاين قماش من اراضي نهاية ولاية كارولينا هيريرا Chicwish سينزيا روكا كول هان Comme ديس Garons يجفف فان نوتن Eastex ايلين فيشر فور سيزونز معرض هيلي هانسن هنتر جى كرو اراضي نهاية الغسيل بواسطة Shelli سيغال لندن الضباب لورو بيانا lululemon ماكس مارا مايكل كورز مايكل مايكل كورز MONCLER GAMME الحمر فقط سترة لندن بندلتون ساحة سيمبيون الغابات المطيرة RED فالنتينو Stutterheim تاون عن طريق لندن الضباب TravelSmith فينس كاموتو الأبيض الأقسام 1stdibs. com 6pm. com asos. com bergdorfgoodman. com bluefly. com boohoo. com chicwish. com etsy. com farfetch. com fashionette. co. uk gilt. com graziashop. com houseoffraser. co. uk johnlewis. com kohls. com landsend. com lordandtaylor. com macys. com neimanmarcus. com nordstrom. com overstock. com prettylittlething. com rebelle. com snobswap. com ssense كوم therealreal. com tradesy. com travelsmith. com wolfandbadger. com zappos. com ومعطف الخندق الأحمر هو 4 الموسم الموضة معطف واق من المطر. ومن كل شيء عن وظائف في شكل الجمالي غنية من الأقمشة الحصرية والتشطيب العليا، حيث طبقنا الأساسيات الهامة لحمايتك ضد جميع الأحوال الجوية الظروف. 100 للماء 100 صامد للريح: كتل ارتفاع درجة حرارة الرياح التي طبقات مسجلة بالإضافة إلى ذلك: قطرات المطر لا تسرب من خلال ولا خياطة ولا فتحات التهوية قطع خطوط الجوية تحت الإبطين: لالتهوية إضافية غطاء للانفصال: لالبريدي على إيقاف إمكانية إضافة bodywarmer للانفصال : زر في خروج 2-الطريقة سستة نستخدم، خفيفة الوزن، وتنفس، وغير ماصة مقاومة للتجاعيد البوليستر دائم، وهو ما يعني أن الرطوبة من بشرتك يتبخر بدلا من الانجرار الى هذه المادة. كما يصد البوليستر الأشعة فوق البنفسجية ويعزل لك حتى عندما لها الرطب. تنظيف جاف فقط. 3 875 UAH 5 535 UAH macys. com وضعت من النسيج تمتد تنفس، كالفين كلاين جميلة معطف واق من المطر على غرار وكر يحمي الغرائز الأزياء الخاصة بك على أكمل وجه لأنه يحميك من المطر سترة rainWomen39s العفو بلدي Trenchtrade المعالجة لمقاومة المطر والبقع، وهذا خندق أنيق يوفر أسلوب والحماية والراحة في الأيام الباردة. الميزات: متعددة درع صد متقدمة جهة انغلق جيوب Drawcord غطاء قابل للتعديل العودة التنفيس نظام قابل للتعديل حزام قابل للتعديل الكفة علامات التبويب الحديثة الكلاسيكية تناسب مركز الظهير طول: 31 المستوردة نسيج: اومني درع شل 100 النايلون بطانة CORE 100 البوليستر بطانة الأكمام 100 النايلون 210T التفتا Omni - درع المياه وصمة عار طارد تقنية الفيديو المضي قدما. ومحاولة الحصول على القذرة. يساعدك على البقاء نظيفة وجافة عن طريق مقاومة امتصاص السوائل. استعراض تقييمه 4.3 من 5 72 المعلقين. تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة enjoytheoutdoors5 كميات صغيرة أنا عادة ارتداء صغيرة في السترات وأصلا هذا واحد يبدو على ما يرام، لكنني اكتسبت القليل من وزنه، وأنه لا يصلح بعد الآن. ايم 5 4quot 140 رطلا. حقا أحب هذا النمط على الرغم من ذلك ايم الذهاب الى أجل ما يصل حجم. للأسف أنا أمر هذا في عام 2015 لذلك أنا غير قادر على إعادته بعد الآن، ولكن مثل ذلك يكفي أن يمر ثانية. 12 مايو، 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة CaroHP منتوج عظيم فقط يريدون كنت أتوقع. يناسب عظماء 8 مايو 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة StaceyD العظمى يبيع أنا اشتريت هذا البند بعد أن أمضى العديد من الصباح وبعد الظهر الحصول على منقوع في حين اسقاط / التقاط مرحلة ما قبل المدرسة بلدي من المدرسة. أنا أحب أن كان أطول ويغطي بوم لي وعلى الرغم من أنني على الجانب أقصر (52) وأعتقد أنه لا تزال تغطي قامة السيدات المؤخر كذلك. لقد اشتريت XL لأن لدي حجم الصدر أكبر ويريد أن يضمن أنه سيكون الرمز البريدي بالكامل عبر صدري، حتى في الوقت الذي كان يرتدي سترة أو طبقات. أنا أحب أن التعادل خندق هو في الواقع جزء من سترة - هو لا حفنة يصل عند تشديد عليه. وأنها لا تملك الفرصة لتسقط. اشتريت سترة في الكركديه الأحمر ولكنه أقرب إلى الشعاب المرجانية الظلام. لقد اخترت هذا اللون لذلك أود أن تلاحظ دائما في حالة تركتها ملقاة في مكان ما، ويجعل لي أسهل أن نرى عندما بمشي من خلال موقف للسيارات الأمطار، في انتظار kiddos بلدي، أو يسير في الشارع. أوصي هذا المعطف. 8 أبريل 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة LizNic الكمال أنا أعيش في ولاية فلوريدا. لدينا quotwinterquot ممطر ويحصل وصولا الى 30S منخفضة لبعض الوقت. هذا المعطف هو في الواقع فقط قذيفة، ولكن عندما كنت إرفاقها مع البلوز الصوف كولومبيا كان حارا بما يكفي لارتداء في حين ركوب دراجتي إلى المدرسة في chilliest أيامنا. وأنا وس عن البرد وأنا أقدر حقيقة أنها هي رقيقة جدا وخفيفة الوزن لأنه كما في اليوم يسخن يمكنني بسهولة إزالة طبقة ووضعه في حقيبتي دون أن يأخذ مساحة كبيرة جدا. في حد ذاته وهذا هو معطف واق من المطر رائع. أنه يحتوي على تنفيس الخلفي الذي يساعد عندما يكون دافئا أو رطبا وكذلك غطاء كبير لطيف جدا التي لديها صلابة كافية على الاحتفاظ بشكلها ويكون بمثابة قناع المطر صغيرة عند الحاجة. وصالح هو بفضل أنيقة جدا من التعادل حزام. جيوب كبيرة ولها السوستة. منتج كبير 24 مارس 2016 تقييما 3 من 5 من Plantlady095 معطف واق من المطر جيد / صغير أمرت XL بعد قراءة الاستعراضات. بل هو حجم جيد ل، شخص نحيف طويل القامة. الأكمام طويلة جدا، ولكن الجذع هو دافئ. أخطط لإعادته. إذا طبقات للدفء، وهذا لن العمل بالنسبة لي. نسب يبدو بعيدا. ظننت أنني قد الأسلحة طويلة. وليس من دليل على المياه ولكن مقاومة للماء. لدي سترة مع أومني للتكنولوجيا التي احبها وسوف تسوق لهذه الميزة كما أنه مقاوم للماء. أنا حقا أحب هذا خيال. 5 فبراير 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Izzy12 هذا المنتج هو من نوعية استثنائية راضون جدا مع بلادي شراء. لا ما اعتقد انها كانت على الخط، ولكن سوف يكون من المفيد جدا تأتي الطقس الحار. 27 يناير 2016 تقييما 3 من 5 من Angelee ليس ما يبدو أنها قرأت الاستعراضات أن هذه السترة كانت أرق مما يبدو على الانترنت، لكنني قررت المضي قدما والنظام على أي حال لمحاولة بها نفسي. الاستعراضات وaccurate - انها مجرد صدفة، لا بطانة إضافية للمساعدة في الحفاظ على الحارة لكم على الإطلاق. ومعطفا يميل إلى أن يكون على الجانب سمكا، وبالتالي فإن اسم سترة ليس من المناسب في رأيي. وجهت إلى الوراء على الفور. 30 ديسمبر 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة beachladhy سترات ممتازة النسيج على هذه السترة رائع. كما أنني أحب أن يوفر المزيد من الحماية قليلا من معظم زمم سترات المطر. 20 ديسمبر 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة kim123 ضوء المطر سترة هذا سترة المطر هو رائع جدا. احتفظ لي الجافة خلال الارتفاع. على الرغم من أن لها رقيقة، وتبقى لي الحارة في يوم 50F. أنا لا أهتم لسلاسل الوردي على الرغم هوديي. أنا بالتأكيد ارتداء طبقة جيدة تحت لدفء إضافي. يبدو الطريق سمكا في الصورة مما هو عليه في الواقع. 20 نوفمبر 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة كامي صغير جدا منتج لطيف ولكن التحجيم يست دقيقة. بخيبة أمل ولكن سوف إعادة ترتيب. 25 أكتوبر 2015 تقييما 3 من 5 من Libby37 لطيف ولكن ليس للماء وأنا أتفق مع المراجعين الآخرين. هذا سترة هو لطيف جدا والاغراء، ولكن ليس كل ما للماء. ارتديت ذلك لأول مرة في المطر المتوسط ​​وعلى بعد 5 دقائق كانت ذراعي رطبة. ايم حزين حقا لأنه مثل سترة لطيف، ولكن إذا كنت تريد أن تبقي في الواقع كنت جافة، رقم الذهاب مع شيء آخر. أنا سيعود الألغام. 17 أكتوبر 2015 تقييما 1 من 5 كتبها السيدة ducklady كان هذا المعطف لطيف جدا، ولكن تشغيله جدا، صغيرة جدا. لم أستطع ارتداء الحجاب وأزالت علامات لذلك أنا لم أستطع إعادته. أعطاه لشخص أصغر من ذلك بكثير، وأنه من المناسب بالكاد. 16 أكتوبر 2015 تقييما 3 من 5 من Weasie المشتري حذار. عندما تم التخطيط لرحلتي إلى المملكة المتحدة لشهر سبتمبر 2015، كنت أعرف رقم تحتاج جيدة، معطف واق من المطر موثوق بها. انتهى بحثي للمعطف الذي استغرق وقتا أطول مما كان متوقعا، لدينا في Cabelas المحلي في شكل معطف العفو بلدي الخندق. أنا عادة حجم L، كما أحب غرفة تذبذب قليلا، ولكن اخترنا XL كي أتمكن من ارتداء طبقات إذا لزم الأمر، على الرغم من أنني كان إلى طي الظهر الأكمام قليلا. كنت سعيدا مع تبدو المعاطف - يمكن أن تلبس أعلى أو لأسفل - ويعتقد اقترح التنفيس مرة أخرى في أنه كان للتنفس. كنت مخطئ. أول مرة ارتديت معطف كان لي رقيقة ذات أكمام طويلة تي شيرت تحته. الطقس بدا تهديد، على الرغم من أنه لم تمطر. ومع ذلك، فإنه واسنت قبل فترة طويلة بدأت أشعر قليلا برود على الرغم من حرارة الجو معتدلة إلى حد ما. عندما توقفت لتناول الغداء وإزالة طبقة لقد صدمت لاكتشاف قميصي والتغميس الرطب عندما التفت معطف الداخل الى الخارج وجدت بطانة معطف شعرت كما لو رقم اتخذت خرطوم إليها. جلست في المطعم لحظة للتحمية وتجف قليلا ووضع معطف في حقيبتي الصغيرة. أنا لم ارتدائه مرة أخرى لمدة أسبوع تقريبا، واختارت لارتداء بلدي أكثر عارضة معطف الغرير سقوط الأمطار بدلا من ذلك. عندما فعلت ارتداء كولومبيا مرة أخرى كنت في ادنبره. قررت أن تعطيه فرصة أخرى. على الرغم من أنه رش قليلا في البداية، والطقس مسح قبالة لطيف. ومع ذلك، في غضون ساعة أو نحو ذلك من المشي حتى في الشوارع شديدة الانحدار، والدرج، لقد لاحظت مرة أخرى البرد واكتشفت أنني كنت مرة أخرى رطبة داخل معطف. أنا لست شخص كبير للغاية، على الرغم من المنكبين، وأنا أحب ملابسي فسيح بدلا من الجلد ضيق، لا سيما إذا وانا ذاهب لارتداء طبقات. أنا لائق جدا ولا عرق أكثر من الشخص العادي. مشيت إلى السكن الخاص بي، خلع معطف، غيرت قميصي، ارتدى الغرير، ولم يجرؤ ارتداء معطف كولومبيا مرة أخرى. الأول كان يميل إلى مجرد ترك وراء في السكن كما كان أساسا غير مجدية وتناول غرفة الثمينة في حقيبة سفري. لذلك، يرجى أن يكون حذر من أن هذا المعطف ليس تنفس بأي شكل من الأشكال. إذا كنت تبحث عن معطف واق من المطر يمكن الاعتماد عليها للحفاظ على الحارة لكم والجافة ليست هذه هي معطف بالنسبة لك. 22 سبتمبر 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Krysta معطف رهيبة لطيف جدا، وماء للغاية. حزم صغيرة، سوبر خفيفة الوزن. يعتبر في رحلة إلى ألاسكا وأنها عملت معي بشكل جيد، حتى في هطول الأمطار. أنا أحب أن كان طويلا بما فيه الكفاية على الجلوس على إذا دعت الحاجة إلى ذلك. 8 يوليو 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Hannah95 العلاقات لا يبقى أنا أحب هذا سترة. ايم في الكلية وتريد أن يكون لها سترة لطيفة تبحث عن كل من تلك الأيام الممطرة المشي عبر الحرم الجامعي. هذا هو لطيف والخفض هو الاغراء ولكن العلاقات لا يبقى في مكان إلا إذا كنت عقدة المزدوج عليها. لا صفقة كبيرة جدا ولكن يؤسفني عدم الحصول على سترة مع مرونة في الخصر بدلا من ذلك. وعموما، سعيد جدا. 8 يوليو 2015 تقييما 2 من 5 من dowy كبيرة تبحث المطر سترة هذا سترة تدير أصغر قليلا من حجم العادية النظام حتى يصل حجم. قطع لطيف جدا ومشابهة لنوع آخر الراقية. حزم تصل صغيرة جدا وذلك عن التوقف مساحة كبيرة في حقيبتك وخفيفة الوزن للغاية لها. أنا طعاما ترتديه في المطر حتى الآن، لذلك أنا غير قادر تشهد على قدرته التدقيق المياه الفعلية، ولكن الكل في الكل سترة هو أنيق جدا وخيارات الألوان تذهب مع أي شيء. 14 يونيو 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Meganhowdy مندهشة. أولا، أنا صحيح 10/08. ايم 5FT و143lbs متعرج. وقال كل مراجعة نشرت هذه السترة الصغيرة حيث أمرت يصل حجم. أنا أكون السباحة في تكنولوجيا المعلومات. العصا مع ما تفعل عادة النظام. خلاف ذلك، لرائعتين وقوي جدا النظر في كيفية خفيفة الوزن هو عليه. آمل أن تبادل لمتوسط ​​2 يونيو 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة bentb أنيق وعملي وهذا هو معطف المطر سعيت لسنوات مثاليا، ونوعية البناء. تصميم خندق أنيق يجعل حتى الجينز تبدو الجزء الأعلى من المدينة، ويمكن، بالطبع، أن ترتديه مع عملي ملابس عارضة كذلك. لون أحمر الكركديه ببساطة يضيء ويجعل أيام المطر مشرق. وانا ذاهب للحصول على اللون الأحفوري المقبل حتى أتمكن من ارتداء الحجاب على مدار السنة. وهذا يجب أن يكون بين سترة 8 مايو 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Hlw510 كولومبيا العفو بلدي خندق معطف أنا أحب هذا سترة. يبقى لي محمية من الرياح. لم يحاكم حتى الآن في المطر. القضية الوحيدة التي كان لي معها هي سحاب. فمن الصعب جدا على زمم. لا أعرف إذا كان هذا هو الوضع الطبيعي أو خلل وظيفي معطفي. وإلا فإن هذا سترة كبيرة. سوف يوصي الجميع. 9 أبريل 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة exminer625 المعاطف مماثلة لا تتناسب مع نفسه. أنا اشتريت زوجتي إمرأة النزول الى معطف شارع الخندق. أنا في وقت لاحق اشترت لها إمرأة العفو بلدي خندق معطف المطر. إذا كنت تبحث عنها، فإنها تبدو متطابقة تقريبا. واحدة أثقل من الأخرى. لكنها بالتأكيد لا تتناسب مع نفسه. على النزول الى الشوارع معطف الخندق يناسب لها جيدا حقا. المطر معطف العفو بلدي الخندق أصغر قليلا جيدة. من الصعب الاعتقاد ولكن صحيح. 30 مارس 2015 تقييمه 4 من أصل 5 من مراجعة Linda25 من معطف واق من المطر أنا أحب المنتج، ولكن تشغيله صغير. أمرت حجم أكبر، XL، وأنه لا يزال لا تناسب بشكل صحيح. وأود أن لم يكن قادرا على ارتداء سترة ثقيلة تحت. عندما مضغوط حتى، وأنا بدا وكأنه نوع من الخبز. المحزن حقا أنه لم يعمل. وزن كبير وذات نوعية جيدة. 24 مارس 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة erbear جيد في أمطار خفيفة، وليس ذلك بكثير في هطول أمطار غزيرة. حصلت على سترة سوداء في المتوسطة، وايم 20 سنة 53 و 120lbs. يناسب عظيم أحب طول، ويغطي فقط بوم لي وجيوب لطيفة لأنها الرمز البريدي مغلقة. أحيانا يستغرق مني دقيقة لالبريدي سترة بسبب مزدوجة سستة، ولكن أنا أحب حقيقة أن هناك سستة مزدوجة. ومع ذلك اعتقدت أنه كان على وشك أن أكثر قليلا دليل على المياه. يعمل كبيرة في أمطار خفيفة لكن في الليلة الماضية وكنت خارج على دراجة بلدي وبدأت السماء تمطر من الصعب جدا وحصلت خصوصا ذراعي الرطب حقا. أيضا أنا أتفق مع الآخرين حول غطاء محرك السيارة - وأنا غير قادر على الحصول على البقاء، حتى عندما سحب السلاسل وضيق ما أستطيع. عموما أنا أحب سترة، ولكن أنا لا أوصي إذا كنت ذاهب ليكون في هطول أمطار غزيرة. 22 مارس 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة forevrluvPA forevrluv بلدي خندق جديد من السلطة الفلسطينية أنا اشتريت للتو. وأنا أحب على الإطلاق. أنا ارتدى هو في منطقتنا شمال الثلج / الصقيع / المطر وكان مثلما ذكرت ماء. إذا ش تريد أن لكل ربيع أمبير الشتاء فقط إضافة الصوف كما أوصى الآخرين أيضا. أما بالنسبة لحجم ايم 215lbs 11amp 5quot واشتريت XL ان حجم زائد وكانت لكبيرة جدا وأود أن شراء حجم اور كما ينصح على وجود حجم الرسم البياني نأمل هذا مفيد) 2 مارس 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة MAUI808 جدا مطر CUTE دثار أنا أحب هذا دثار. فهو يدير صغيرة صغيرة. التصميم هو لطيف جدا والعصرية. آمل أن يكون هذا الموقع سوف الاتصال بي لشواغل أخرى. 19 فبراير 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة waterlily8 الحب ايم متحمس جدا لرؤية هذه السترات المطر الملونة مع حجم XS لسيدة صغيرة مثلي. في مفيد جدا في بورتلاند حيث تمطر كثيرا. أستطيع أن أرى لماذا بعض الزبائن يعتقدون أنها صغيرة للغاية، ولكن إذا كنت ضئيلة، وهذا سترة تجعلك تبرز. في اليوم الأول وير ذلك إلى السوبر ماركت، ومشى 3 سيدات لي وطلب مني حيث كنت حصلت عليه، وكم دفعت. لها بالعين الصيد. شكرا لك كولومبيا لجعل هذا النوع من الستر المتاحة للسيدات نحيف مثلي. هذا سترة المطر أجمل لقد رأيت. 29 يناير 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Catle7 سترة كبيرة حصلت على سترة حمراء. تحت إضاءة معينة يبدو البرتقال، ولكن عموما في سترة المطر مثالية لسطع يوم ممطر الخاص بك. 28 يناير 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Marike27 المطر سترة أنيقة هذا سترة هو أنيق جدا لسترة المطر. أنها ليست حارة جدا رغم ذلك. إذا كنت ترغب في ارتداء هذا في فصل الشتاء تحتاج إلى شيء مثل سترة الصوف تحتها. سترة تدير صغيرة قليلا. إذا كنت في ما بين اثنين من الأحجام، واتخاذ واحد أكبر. 27 يناير 2015 تقييما 3 من 5 من peggy2632 تناسب نوبة من هذه السترة هي في معظمها لشخصيات أصغر سنا. مجموعة عمري (أكثر من 65) يحتاج الى مزيد من غرفة في الذراعين وحول القسم الوسطي. لقد وجدت كبيرة صغيرة جدا وكان كبير جدا المجهزة للغاية وكانت الأكمام طويلة جدا. أنا أحب المواد والألوان، ولكن كان صالح غير مريحة بالنسبة لي. 24 يناير 2015 تقييما 3 من 5 من andreamart صغيرة جدا أنا لم تستجيب للتحذير من المراجعين الآخرين واشترى هذا في مقاسي المعتاد. يبدو أنه كان كثير صغير جدا. اشتريت في XS (52quot، 115lbs) وجدت أن الأكمام ضرب بالكاد معصمي. للسترات، مثل معظم الناس، وأنا أريد الأكمام التي ضربت على يدي للتأكد من وجود فجوة إذا ايم ارتداء القفازات. كان غير مريح مع سترة متوسطة بالجملة تحت أيضا. كان لي للأسف أن يرجع هذا. 6 يناير 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Haleylynn العفو بلدي خندق أنا حقا مثل تصميم وشكل هذا سترة. أنا اشتريت واحدة لنفسي وأمي. أمرت كبير. قياسات الجسم بلدي هي فقط أصغر من تلك المذكورة، وأنه بالكاد يناسب لي. تشغيله صغير في الوركين خصوصا. أنا لا أحب كيف يبدو على الرغم من. الامهات القياسات بلدي ضمن تلك المذكورة لXL ولم سترة لا يصلح. لا يمكن مضغوط. 5 يناير 2015 تقييما 2 من 5 من الأمهات مصممة لشخص صغير فقد جذبني ل، على غرار الاغراء الرقم المؤنث من هذا مربوط سترة المطر. أمرت هذا في صغيرة وجدت من المناسب أن تكون غير قياسي حقا. أنا متوسط ​​الطول: 56quot، وتزن 114lbs. معظم الملابس يميل إلى يصلح لي إما كبيرة في الصدر أو قصيرة في الأكمام لأن لدي نوع الجسم مستقيما. هذا سترة، في حجم صغير، كان في الواقع طويلة بما فيه الكفاية في الأكمام، ولكن ضيق في الكتفين والكساد، وضيق في الوركين. وسقط حزام الخصر على بلدي الأضلاع القفص، وليس لي الخصر ولم يعط صورة ظلية الساعة الرملية كما في الصورة وجهت إلى الوراء وأمر المتوسطة. هو في الواقع لابنتي الذي سوف يسافر إلى المملكة المتحدة قريبا. وهي 54quot، 120lbs وبوستير مني. وآمل أن يناسب 16 ديسمبر 2014 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Thunder2go ضوء سترة للPNW المطر وأعتقد أن هذا سترة هو ما يصل الى قدم المساواة مع بعض من الطقس كنا وجود هنا. بالاضافة الى انني في حاجة الى سترة المطر يعد الخفيفة للذهاب مع بلدي قمصان طويلة / التنانير / فساتين للعمل. بالنسبة للسعر، وتحصل على ما دفعته. أنا أحب أن هذا سترة خفيفة وتبقي لي محمية من المطر الخفيف. أنا طعاما اختباره في هطول امطار غزيرة ولكن لا نتوقع أن يحميني مثل الوجه الشمال. مادة نفس NORTHFACE على الخارج، مجرد قلق قليلا على متانة بالرغم من ذلك. بخلاف ذلك، يمكنني أن تأمر هذا وتلقى في غضون 2-3 أيام عمل للشحن قياسي. في الوقت المناسب لقضاء عطلة عيد الميلاد شكرا لجعل أول عملية شراء صيامي وكفاءة 12 ديسمبر 2014 تقييما 3 من 5 من GiannaL رقيقة جدا، وليس غطاء كبير هذا معطف وعدد قليل من الأشياء تسير عليه. لها بالتأكيد قطع لطيف، وأنا أحب اللون الأرجواني، وصالح كان كبيرا (ايم 5 2quot و 110 رطلا، وXS تناسب تماما). قرأت الاستعراضات قبل الشراء، ولذلك كنت أعرف أن سترة تكون رقيقة. اشتريت الصوف الأرجواني رخيصة للذهاب معها، ولكن أنا لم تنظر في جيوب - أنها توفر الحماية الصفر من البرد أو الرياح. غير أنه، للماء بشكل صحيح، وهو نوع من وجهة سترة المطر. بلدي القضية الأكبر هي غطاء محرك السيارة - في ضوء ذلك أنني غير قادر على الحصول عليه للبقاء على رأسي. لا يهم كم أنا سحب تلك الأشرطة، أدنى عاصفة من الرياح يقرع مرة أخرى. بالإضافة لبارد جدا أنا في نهاية المطاف يرتدي قبعة على أي حال. التفكير في العودة، ولكن لسعره ربما شيء جيد للحفاظ على جميع أنحاء لفصل الربيع. 30 نوفمبر 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Tifferspdx أنا أحب هذا سترة أمرت هذه بالأسود وأحب ذلك كثيرا وأنا أمر بذلك باللون الأحمر أيضا. تناسبها بشكل جيد حقا، وخفيفة الوزن، ويبدو رائعا على. أفضل جزء هو أنه يبقي لكم الجافة، ولكن نفسا جيدا لذلك أنت لا تشعر بك مختومة في :) 21 نوفمبر 2014 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة أريادن معطف واق من المطر يسافر بشكل جيد حسن المظهر، تطوى المدمجة في حقيبة. دافئ جدا و هو سترة واقية كبيرة. جيوب البريدي، الذي أحب للسفر. أنا بالحجم الكامل 14 في البلوزات وXL يصلح لي على ما يرام. الخصر مربوط هو لطيف، وحجم حزام على ما يرام بالنسبة لي. للأسف لهذا الاستعراض، فإنه يتناول لم تمطر بعد، ولكن يبدو أن سترة جيدة الصنع لذلك أعتقد أنها سوف تصمد. 30 أكتوبر 2014 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Suzy62 العظمى المطر سترة خفيفة الوزن اشترى هذا بسعر كبير في التحضير لرحلة إلى المملكة المتحدة. انها خفيفة الوزن وحزم أيضا. وكان سترة كبيرة لديهم في طقس ممطر عاصف. أنا من شأنه أن يعطي النتيجة 5 نجوم إذا لم يكن للسحاب. فمن الصعب أن تبدأ، ولقد كان هذا الموضوع مع 2 السترات أخرى من كولومبيا. وسوف نوصي بشدة على خلاف ذلك. 30 أكتوبر 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Anne12346 الكمال معطف السفر ارتدى هذا كل يوم في باريس الشهر الماضي. ضوء رائعة، ومع طبقات تحتها، كان حارا بما فيه الكفاية. repellancy المياه كبيرة. لم أحصل قليلا ندي مع ممارسة الرياضة لأنها لا تتنفس بقدر أقمشة غالية، ولكن لا يزال معطف مثالية جدا. يبدو رائعا مع الجينز أو تنورة. الأكمام الطويلة بعض الشيء، ولكن أنا مطوية الأصفاد مرارا وكان هذا موافق. 30 يوليو 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Megerella راض عن الشراء انا عادة وسيلة ولكن يشعر بالقلق لأن ذراعي طويلة جدا، ولكن ما زلت بشراء متوسطة الحجم وكان طول الكمال. أنا أحب الطريقة التي تناسبها ويبدو. أنها رقيقة قليلا ولذلك يتطلب الصوف آخر إذا كنت تحاول البقاء دافئة أيضا. 29 مارس 2014 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة MsColumbia كنت خائفة جدا أن تأمر هذا المنتج. ولكنها تستحق شراء أنا فتاة الهبي مع المنحنيات وغنيمة كبيرة واسعة والخصر النحيف MEDUIM. أنا كان يناقش ذهابا وإيابا إذا كان ينبغي أو النظام سوفت لأنني shapey. أمرت حجم 16/18 وتناسبها لطيف حقا. ليست كبيرة جدا أو صغيرة جدا fit..true فقط الحق في الحجم. وعموما السعر الحقيقي لطيفة جيدة وتناسب يوصي بشدة. كنت ذاهبا لتأمر 16W-18W ولكن هذا يمكن أن يكون كبيرا جدا. نأمل هذه المعلومات مفيدة. يتمتع 26 مارس 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة SandySW العظمى إيف المنتج يرتديها فقط هذا سترة عدة مرات الآن، وإنما هو الكمال المطلق بالنسبة لي. الذين يعيشون في منطقة بورتلاند أو هو الاختبار الحقيقي لأنه وحتى الآن، جيد جدا. وسيكون لي القضية الوحيدة أن يكون الحزام. فلماذا جعلها على مستوى اعلى من الخصر متوسط ​​هو 11 مارس 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Mohatma هدية ممتازة عن زوجه زوجتي وشهدت عليه. فهمت. تحب ذلك. 11 مارس 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Runnergirl007 ممتاز، وظيفية، وسترة أنيقة أنا أعيش في المكان الذي سيكون أكثر ملاءمة لارتداء المايوه من الملابس لها حتى سترة المطر أمر ضروري. هناك is not الكثير من الدفء إلى سترة ولكن هذا هو ميزة لطيفة بالنسبة لي حتى أتمكن من ارتداء الحجاب في يوم 60 درجة أو يوم 30 درجة وتختلف طبقات بلدي وفقا لذلك. السوستة يمكن أن يكون جذاب وهذا هو السبب أعطى ذلك في quot4quot على مقياس الجودة. البعض من أن هذا هو سترة المتنوعة والفنية وأنيقة تليق سعره. 5 مارس 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة homegal72 لون ونيس ومريحة ولون وأسلوب لطيف للغاية بعد أن أقلعت الحزام وسمح لتناسب عن طريق شراء حجم أكبر مما كنت عادة ما يكون. وأبقت حتى الآن لي الجافة ومريحة، ولكن لم تعط الاختبار المطلق من الامطار الغزيرة. 3 مارس 2014 تقييمه 4 من أصل 5 من الأكمام ساري تشغيل قليلا كبيرة وطويلة وأنا أحب هذا coat..stylish لمعطف المطر. ولكن من أرق مما كنت أتوقع، ربما ستحتاج إلى الصوف داخل أثناء المطر. لدي مشكلة مع الأكمام لأنه يدير أكبر وأطول من الحجم المعتاد لدي. راجع للشغل، هناك جزء التهوية على ظهره، ويجعلني أعتقد أنه إذا أمشي في المطر الرياح، والمياه يمكن أن تمر داخل الجزء الخلفي (ولكن لم يحاول حتى الآن، على الرغم من). ولكن عموما، أنا أحب ذلك. 2 مارس 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة kris88 جلب على المطر وعادة ما يرتدي المتوسطة، ولكن بناء على الاستعراضات أمرت كبير لأنه في الربيع والخريف سوء ارتداء الصوف تحتها. ايم سعيد لأني فعلت - ه حلا مثاليا على الصوف، وأنه لا يزال يبدو مناسبا دون ابتزاز. كما أنني أحب غطاء محرك السيارة كبيرة الحجم، التي ينبغي أن تحمي نظارتي من المطر، والأكمام الطويلة التي تأتي في الواقع أسفل الماضي معصمي (لقد الأسلحة طويلة، و thats مشكلة في بعض الأحيان). على رأس كل شيء آخر، وسترة هو لطيف حقا - حصلت على الكركديه باللون الأحمر. طعاما كان لي فعلا فرصة لارتداء الحجاب ولكن لأنها لن توقف الثلج يتساقط، ولكن يبدو أن أنها سوف تبقي لي الجافة. 16 فبراير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Tina62 أسلوب عظيم، وتناسب معطف واق من المطر مريح. ارتديت معطف واق من المطر بلدي جديد لأول مرة اليوم في هطول الامطار ولاية أوريغون، وكان مريح ودافئ ودافئ. نسيج خفيف جدا لذلك أنا ارتدى سترة الصوف الخفيفة تحت معطف وتبقى لي الحارة تماما وجاف. وصالح هو أنيق والاغراء للمعطف واق من المطر ولكن لديه مساحة كافية لطبقة حسب الحاجة للبرد. بسبب خفة أنه سوف حزمة والسفر بشكل جيد للغاية. أنا المتوسطة وتناسب مثالي. سأكون في غاية يوصي هذا معطف واق من المطر الخفيف لجودتها العالية وحسن المنظر. 28 يناير 2014 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة lkb213 هذا المعطف هو على مستوى هذه المهمة أمرت هذا الخندق لاتخاذ في رحلة إلى أيسلندا، وأنا ممتن لذلك كل يوم واحد أحب أن كان خفيف بما يكفي لدسه في بلدي daypack الخاص ولكن كبيرة بما يكفي لانجاز هذه المهمة. على الرغم من أن ليست مصنفة لتكون تماما دليل على المياه، أبقت هذه السترة لي يجف تماما حتى في المطر المستمر. ونوعية أعلى مما كنت أتوقع. أمرت المتوسطة ويشعر أنه يناسب حجمها الحقيقي. حزام يحافظ عليه من كونه يشبه الصندوق أو ضخمة المظهر، ولكن لا يزال هناك مجالا واسعا لطبقة فوق تحت. في الواقع، ولو كنت قادرا على طبقة فوق بلدي العزيز ضوء سترة على زوجين من المناسبات. لون ريشة هو جميل الأرجواني. جميلة ولكن لا تزال صامتة بما يكفي لتكون نوعا من الحياد. تجاوزت هذا سترة توقعاتي، وأنها ستظل عنصرا أساسيا الطقس الرطب الآن أن ايم الوطن. 25 نوفمبر 2013 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة cbird رائعة وخفيفة الوزن المطر سترة هذا سترة كبيرة على ارتداء في المطر لإبقاء لكم الجافة. نوبة كبيرة والطول. 19 نوفمبر 2013 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة Xgirl معطف السفر العظيم. هذا معطف جيد جدا للسفر، لأنه وخفيفة الوزن وحزم على ما يرام. إيف ترتديه في الامطار الغزيرة والرياح على الشاطئ وتسرب المياه تعمل بشكل جيد حقا. أنه يتنفس بشكل جيد. شكواي الوحيدة التي حزام قصيرة جدا والخصر عالية. ايم 5 1quot وعلى الحدود. من 5 كتبها curly58 كان 12 نوفمبر 2013 تقييمه 5 هذا بالضبط ما تحتاج زوجتي. وكان هذا معطف المطر مثالي، وتناسب تماما. وخفيفة الوزن، ولكن وظيفية للاستخدام في اعتدال الطقس مع المطر في التوقعات. ويبدو كبيرا جدا. 12 نوفمبر 2013 2016/08/18 T05: 56: 08.078-05: 00 bvseolps، prodbvrr، vnprr5.6 CP-1، cohasreviews bvpage1، tv72، tr72 locenUS، sidRL2148، همز، sortdefault 1. الصدر / التمثال: التدبير في على أكمل وجه جزء من الصدر، وتحت الإبطين وعلى الكتف، والحفاظ على شركة شريط قياس ومستوى. 2. الخصر: قياس حول الخصر الطبيعية، والسماح للشريط قياس على الجلوس بشكل مريح. 3. الوركين: قياس حول ال يشبع جزء من الوركين. 4. الأكمام: ابدأ في الجزء الخلفي من مركز عنقك وقياس عبر الكتف وصولا الى المعصم. محاصرة لعدد حتى المقبل. 5. Inseam: قياس من أعلى الساق الداخلية إلى أسفل الكاحل. كيفية قياس كيفية قياس طيها على خط منقط. وضع على الحائط أو غيرها من سطح 90 درجة. مكان عقبه أضعاف / الجدار على سطح مستو مسطح. بمناسبة نهاية أطول إصبع القدم مع قلم أو قلم رصاص. قياس كلا القدمين واستخدام قياس أكبر. قراءة قياس ومقارنة لحجم الرسم البياني. عند مقارنة لحجم الرسم البياني، وتحديد أقرب قياس أكبر واستخدام هذا الرقم لتحديد مقاس الحذاء الخاص بك لبلدكم قياس الحذاء standard. Women39s العفو بلدي Trenchtrade المطر سترة المعالجة لمقاومة المطر والبقع، وهذا الخندق أنيق يوفر الطراز، وحماية والراحة في الأيام الباردة. الميزات: متعددة درع صد متقدمة جهة انغلق جيوب Drawcord غطاء قابل للتعديل العودة التنفيس نظام قابل للتعديل حزام قابل للتعديل الكفة علامات التبويب الحديثة الكلاسيكية تناسب مركز الظهير طول: 31 المستوردة نسيج: اومني درع شل 100 النايلون بطانة CORE 100 البوليستر بطانة الأكمام 100 النايلون 210T التفتا Omni - درع المياه وصمة عار طارد تقنية الفيديو المضي قدما. ومحاولة الحصول على القذرة. يساعدك على البقاء نظيفة وجافة عن طريق مقاومة امتصاص السوائل. استعراض تقييمه 4.3 من 5 72 المعلقين. تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة enjoytheoutdoors5 كميات صغيرة أنا عادة ارتداء صغيرة في السترات وأصلا هذا واحد يبدو على ما يرام، لكنني اكتسبت القليل من وزنه، وأنه لا يصلح بعد الآن. ايم 5 4quot 140 رطلا. حقا أحب هذا النمط على الرغم من ذلك ايم الذهاب الى أجل ما يصل حجم. للأسف أنا أمر هذا في عام 2015 لذلك أنا غير قادر على إعادته بعد الآن، ولكن مثل ذلك يكفي أن يمر ثانية. 12 مايو، 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة CaroHP منتوج عظيم فقط يريدون كنت أتوقع. يناسب عظماء 8 مايو 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة StaceyD العظمى يبيع أنا اشتريت هذا البند بعد أن أمضى العديد من الصباح وبعد الظهر الحصول على منقوع في حين اسقاط / التقاط مرحلة ما قبل المدرسة بلدي من المدرسة. أنا أحب أن كان أطول ويغطي بوم لي وعلى الرغم من أنني على الجانب أقصر (52) وأعتقد أنه لا تزال تغطي قامة السيدات المؤخر كذلك. لقد اشتريت XL لأن لدي حجم الصدر أكبر ويريد أن يضمن أنه سيكون الرمز البريدي بالكامل عبر صدري، حتى في الوقت الذي كان يرتدي سترة أو طبقات. أنا أحب أن التعادل خندق هو في الواقع جزء من سترة - هو لا حفنة يصل عند تشديد عليه. وأنها لا تملك الفرصة لتسقط. اشتريت سترة في الكركديه الأحمر ولكنه أقرب إلى الشعاب المرجانية الظلام. لقد اخترت هذا اللون لذلك أود أن تلاحظ دائما في حالة تركتها ملقاة في مكان ما، ويجعل لي أسهل أن نرى عندما بمشي من خلال موقف للسيارات الأمطار، في انتظار kiddos بلدي، أو يسير في الشارع. أوصي هذا المعطف. 8 أبريل 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة LizNic الكمال أنا أعيش في ولاية فلوريدا. لدينا quotwinterquot ممطر ويحصل وصولا الى 30S منخفضة لبعض الوقت. هذا المعطف هو في الواقع فقط قذيفة، ولكن عندما كنت إرفاقها مع البلوز الصوف كولومبيا كان حارا بما يكفي لارتداء في حين ركوب دراجتي إلى المدرسة في chilliest أيامنا. وأنا وس عن البرد وأنا أقدر حقيقة أنها هي رقيقة جدا وخفيفة الوزن لأنه كما في اليوم يسخن يمكنني بسهولة إزالة طبقة ووضعه في حقيبتي دون أن يأخذ مساحة كبيرة جدا. في حد ذاته وهذا هو معطف واق من المطر رائع. أنه يحتوي على تنفيس الخلفي الذي يساعد عندما يكون دافئا أو رطبا وكذلك غطاء كبير لطيف جدا التي لديها صلابة كافية على الاحتفاظ بشكلها ويكون بمثابة قناع المطر صغيرة عند الحاجة. وصالح هو بفضل أنيقة جدا من التعادل حزام. جيوب كبيرة ولها السوستة. منتج كبير 24 مارس 2016 تقييما 3 من 5 من Plantlady095 معطف واق من المطر جيد / صغير أمرت XL بعد قراءة الاستعراضات. بل هو حجم جيد ل، شخص نحيف طويل القامة. الأكمام طويلة جدا، ولكن الجذع هو دافئ. أخطط لإعادته. إذا طبقات للدفء، وهذا لن العمل بالنسبة لي. نسب يبدو بعيدا. ظننت أنني قد الأسلحة طويلة. وليس من دليل على المياه ولكن مقاومة للماء. لدي سترة مع أومني للتكنولوجيا التي احبها وسوف تسوق لهذه الميزة كما أنه مقاوم للماء. أنا حقا أحب هذا خيال. 5 فبراير 2016 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة Izzy12 هذا المنتج هو من نوعية استثنائية راضون جدا مع بلادي شراء. لا ما اعتقد انها كانت على الخط، ولكن سوف يكون من المفيد جدا تأتي الطقس الحار. 27 يناير 2016 تقييما 3 من 5 من Angelee ليس ما يبدو أنها قرأت الاستعراضات أن هذه السترة كانت أرق مما يبدو على الانترنت، لكنني قررت المضي قدما والنظام على أي حال لمحاولة بها نفسي. الاستعراضات وaccurate - انها مجرد صدفة، لا بطانة إضافية للمساعدة في الحفاظ على الحارة لكم على الإطلاق. ومعطفا يميل إلى أن يكون على الجانب سمكا، وبالتالي فإن اسم سترة ليس من المناسب في رأيي. وجهت إلى الوراء على الفور. 30 ديسمبر 2015 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة beachladhy سترات ممتازة النسيج على هذه السترة رائع. كما أنني أحب أن يوفر المزيد من الحماية قليلا من معظم زمم سترات المطر. 20 ديسمبر 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة kim123 ضوء المطر سترة هذا سترة المطر هو رائع جدا. احتفظ لي الجافة خلال الارتفاع. على الرغم من أن لها رقيقة، وتبقى لي الحارة في يوم 50F. أنا لا أهتم لسلاسل الوردي على الرغم هوديي. أنا بالتأكيد ارتداء طبقة جيدة تحت لدفء إضافي. يبدو الطريق سمكا في الصورة مما هو عليه في الواقع. 20 نوفمبر 2015 تقييمه 4 من أصل 5 بواسطة كامي صغير جدا منتج لطيف ولكن التحجيم يست دقيقة. بخيبة أمل ولكن سوف إعادة ترتيب. 25 أكتوبر 2015 تقييما 3 من 5 من Libby37 لطيف ولكن ليس للماء وأنا أتفق مع المراجعين الآخرين. هذا سترة هو لطيف جدا والاغراء، ولكن ليس كل ما للماء. 2. الخصر: قياس حول الخصر الطبيعية، والسماح للشريط قياس على الجلوس بشكل مريح. 3. الوركين: قياس حول ال يشبع جزء من الوركين. 4. الأكمام: ابدأ في الجزء الخلفي من مركز عنقك وقياس عبر الكتف وصولا الى المعصم. محاصرة لعدد حتى المقبل. 5. Inseam: قياس من أعلى الساق الداخلية إلى أسفل الكاحل. كيفية قياس كيفية قياس طيها على خط منقط. وضع على الحائط أو غيرها من سطح 90 درجة. مكان عقبه أضعاف / الجدار على سطح مستو مسطح. بمناسبة نهاية أطول إصبع القدم مع قلم أو قلم رصاص. قياس كلا القدمين واستخدام قياس أكبر. قراءة قياس ومقارنة لحجم الرسم البياني.




No comments:

Post a Comment